القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تفاصيل استعداد منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

 كتب: عمر أشرف

تعرف على تفاصيل استعداد منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

يستعد المنتخب المصري بقيادة المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش لمباراتي أنجولا والجابون يومي 12 و 16 من نوفمبر الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

  

حيث يتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بتصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، بعد الفوزين الأخرين على منتخب ليبيا، بينما يحل المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومنتخب أنجولا في آخر المجموعة برصيد 3 نقاط.


شهدت قائمة المنتخب المصري حالة من الجدل، مثل آخر قائمة لمباراتي ليبيا، أيضًا أستبعد ثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من المشاركة، بينما شهدت القائمة الحالية وجود الثنائي واستبعاد 8 لاعبين عن القائمة السابقة، وهم محمد بسام، ياسر إبراهيم، باهر المحمدي، أحمد سيد زيزو، طارق حامد، حسن كوكا، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، وضمت وجوه جديدة مثل محمود جاد وأحمد ياسين.


يأمل المنتخب المصري في تحقيق الفوز والوصول لكأس العالم قطر 2022، بعد وجود المنتخب في آخر نسخة في روسيا 2018، وبعد أداء سيئ للمنتخب في تلك النسخة، يأمل المنتخب في الوصول وتحقيق أداء مختلف عن آخر نسخة، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري.

 

قد وصل المنتخب المصري إلى كأس العالم من قبل 3 مرات، وآخرها نسخة روسيا 2018، والتي شهدت حالة من الفشل على المنتخب بعد خسارته ثلاث مباريات.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق